DimaDimaRaja DimaDimaRaja

Shoutbox "DimaDimaRaja.Com"

Seuls les membres ayant un certain nombre de messages peuvent visualiser et participer à la shoutbox. Plus d'infos ici

Auteur Sujet: ....أصداء ماقبل الجمع العـــام > Update 21-5-2012  (Lu 16606 fois)

Hors ligne DimaDimaRaja.ComTopic starter

• *
    • dimadimaraja.com
----
facebook.com/dimadimaraja.com

Hors ligne عبد العزيز

• Membre V.I.P
Premiérement tu étais ou toi ? Ca fait longtemps ! Deuxiément , cette phrase que tu cites apparait dans le poste de Mr Bouhali ( voir en haut ) et doit etre comprise dans le contexte du poste !

Vacances  :diable

Je l'ai comprise ..... mais tu peux me réexpliquer voir  :diable
« N'oubliez pas que les grandes équipes ne meurent jamais. Simplement de temps a autre, elles se reposent un peu». Sir Wilson Whineray

Hors ligne EAGLERAJAOUI

• Membre V.I.P
  • Le plus grand des oiseaux: Fierté, Force, Noblesse
لا حول ولا قوة إلا بالله
هؤلاء المخرطون خارج إطار التحولات التي شهدتها البلاد ويعيشون في الماضي وعلى الماضى وبأساليب الماضي
مستوى أغلبهم مهين للرجاء وممارساتهم لم تعد تخفى على أحد
لكن سأتوجه لهم مع ذلك بتذكير :
أن هيئات المجتمع المدني أصبحت في ظل الدستور الجديد سلطة حقيقية تساهم في بناء المؤسسات بشكل جديد. وقد مكنها الوضع الدستوري الجديد من اختصاصات وسلطات جديدة أهمها الرقابة
وهذا مقتطف من الفصل 12 :
 " تساهم الجمعيات المهتمة بقضايا الشأن العام٬ والمنظمات غير الحكومية٬ في إطار الديمقراطية التشاركية٬ في إعداد قرارات ومشاريع لدى المؤسسات المنتخبة والسلطات العمومية٬ وكذا في تفعيلها وتقييمها"

هذا المقتطف رد بسيط على محاولة التستر وراء التدخل في الإختصاصات من أجل التحكم في مصير مؤسسة بحجم الرجاء هذا النوع من التصرف  يذكرنا بمقولة القدافي الشهيرة " من أنتم ؟ "

Hors ligne BARTAL

• Benjamin
  • *
لا حول ولا قوة إلا بالله
هؤلاء المخرطون خارج إطار التحولات التي شهدتها البلاد ويعيشون في الماضي وعلى الماضى وبأساليب الماضي
أن هيئات المجتمع المدني أصبحت في ظل الدستور الجديد سلطة حقيقية تساهم في بناء المؤسسات بشكل جديد. وقد مكنها الوضع الدستوري الجديد من اختصاصات وسلطات جديدة أهمها الرقابة
وهذا مقتطف من الفصل 12 :
 " تساهم الجمعيات المهتمة بقضايا الشأن العام٬ والمنظمات غير الحكومية٬ في إطار الديمقراطية التشاركية٬ في إعداد قرارات ومشاريع لدى المؤسسات المنتخبة والسلطات العمومية٬ وكذا في تفعيلها وتقييمها"

هذا المقتطف رد بسيط على محاولة التستر وراء التدخل في الإختصاصات من أجل التحكم في مصير مؤسسة بحجم الرجاء هذا النوع من التصرف  يذكرنا بمقولة القدافي الشهيرة " من أنتم ؟ "

franchement cet article ne s'applique pas sur DDR. cet dernier est un site de discussion ce n'est pas une  association ne mélangeant pas les choses.

Contre boudrika

Hors ligne Zak4ever

• Vétéran
  • *
Il faut le grand changement: le raja premiere equipe a passer de l amateurisme(association sportive) vers le professionalisme(societe anonyme),
Je souhaiterais que sefrioui ou un autre ghandour achete le raja et gere l equipe comme elle le merite.c est la seule solution.

Hors ligne EAGLERAJAOUI

• Membre V.I.P
franchement cet article ne s'applique pas sur DDR. cet dernier est un site de discussion ce n'est pas une  association ne mélangeant pas les choses.
Qui a dit que je parle de DDR ?
je parle d'un principe

Hors ligne EAGLERAJAOUI

• Membre V.I.P
Il faut le grand changement: le raja premiere equipe a passer de l amateurisme(association sportive) vers le professionalisme(societe anonyme),
Je souhaiterais que sefrioui ou un autre ghandour achete le raja et gere l equipe comme elle le merite.c est la seule solution.

Tout à fait d'accord mais en attendant chassons les périmés

Hors ligne Samir 55

• Minime
  • *
chaque changement se heurte à une opposition déchainée de la part de ceux qui avaient intérêt à conserver le statu- quo,les nostalgiques et les voix récalcitrantes,ERajaa el 3alami qui ne possède même pas son complexe d'entraînement
النسور فوق الجميع تحلق         

كل الطيور وان علت           فتحت ظلها تطير
والسباع وان طغت             فبمخالبها تستجير
أنت المجد والنبل       ودونك الى النسيان يصير

Hors ligne BARTAL

• Benjamin
  • *
Qui a dit que je parle de DDR ?
je parle d'un principe

sauf que les adhérents critique DDR Et pas le principe  :ange
Contre boudrika

Hors ligne Samir 55

• Minime
  • *
لا حول ولا قوة إلا بالله
وهذا مقتطف من الفصل 12 :

vous voulez dire les articles14 et 15 de la constitution marocaine
الفصل 14 +
للمواطنين والمواطنات، ضمن شروط وكيفيات يحددها قانون تنظيمي، الحق في تقديم اقتراحات في مجال التشريع.
+ الفصل 15 +
للمواطنين والمواطنات الحق في تقديم عرائض إلى السلطات العمومية.
ويحدد قانون تنظيمي شروط وكيفيات ممارسة هذا الحق.
النسور فوق الجميع تحلق         

كل الطيور وان علت           فتحت ظلها تطير
والسباع وان طغت             فبمخالبها تستجير
أنت المجد والنبل       ودونك الى النسيان يصير

Hors ligne EAGLERAJAOUI

• Membre V.I.P
sauf que les adhérents critique DDR Et pas le principe  :ange
Donc ça leur dérange pas le contenu mais juste le fait que le porteur du message n'est pas une association ?????????
Ou bien c'est le faite de s'adresser au adhérent en leur disant pensez au raja plus qu'a vos intérêts et vos alliés qui est reprochable ?

J’ai précisé dans mon message que le principe de se mêler des affaires des institutions ou des responsables n'est plus d'actualité, moi, toi les autres rajaoui ont le droit de ne pas être d'accord, de prévenir, de critiquer, de protester, de reclamer, de mobiliser, de manifester, d'évaluer de suivre et même de poursuivre ...

Hors ligne BARTAL

• Benjamin
  • *
Donc ça leur dérange pas le contenu mais juste le fait que le porteur du message n'est pas une association ?????????
Ou bien c'est le faite de s'adresser au adhérent en leur disant pensez au raja plus qu'a vos intérêts et vos alliés qui est reprochable ?

J’ai précisé dans mon message que le principe de se mêler des affaires des institutions ou des responsables n'est plus d'actualité, moi, toi les autres rajaoui ont le droit de ne pas être d'accord, de prévenir, de critiquer, de protester, de reclamer, de mobiliser, de manifester, d'évaluer de suivre et même de poursuivre ...

c'est trop machiavélique. bon je souhaite vous voir d'ici un avec les mêmes ambitions
Contre boudrika

Hors ligne CR7

• Entraineur
  • *

بودريقة على بعد خطوات من الربان الجديد للرجاء "محمد فاخر"

أكد مصدر مطلع لموقع دوزيم لايف أن إدارة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي دخلت على الخط في جس نبض الإطار الوطني امحمد فاخر عبر مجموعة من منخرطي النادي الأخضر، وذلك بغية إعادته لمسك زمام الأمور في صفوف الفريق.
وأضاف نفس المصدر على أن الرجاء يتطلع لتجديد صفوفه بداية من الشهر المقبل، وبأن مجموعة من المنخرطين الموالون لصف المرشح محمد بودريقة لقيادة القلعة الخضراء ربطوا إتصالاتهم الهاتفية بالمدرب فاخر.
معطيات مؤكدة من كواليس الفريق الأخضر، تقول بأن المدرب محمد فاخر أصبح على مرمى حجر من دكة بدلاء النسور الخضر، وأن كل الترتيبات أجريت لإسناد العارضة الفنية للإطار الوطني مباشرة بعد الدورة الأخيرة لأول بطولة إحترافية.
وسيكون فاخر هو مفاجأة الجمع العام القادم لفريق الرجاء، إذ يراهن عليه بالمترشح لرئاسة الفريق بودريقة لتقديمه وجها للمرحلة المقبلة والمدرب القادر على إعادة البريق للنسور الخضر بعد فشل تجارب التعاقد مع مدربين أجانب لم يحافظوا على المكاسب التي تحصل عليها فاخر في ظرف صعب للغاية الموسم المنصرم.
نفس المصدر أكد أن فاخر إختار الرجاء بنسبة مائوية كبيرة على عرض الفريق العسكري الراغب في تجديد الإرتباط بالمدرب، وعلى أن فاخر باشر ومن الآن تهييء لائحة قوية من أبرز لاعبي البطولة للموسم المقبل لإعادة التوهج للفريق وتأمين عودته للمنافسة على الألقاب،  وعلى أن المرشح الذي يراهن على توقيع فاخر يملك حظوظا قوية لخلافة حنات إعتمادًا على برنامج مقنع واحترافي.
وتابع المصدر في حديثه لدوزيم لايف، قائلا: "امحمد فاخر وجد نفسه في وضع حرج بعض الشيء بتسابق فريقين (الرجاء والجيش الملكي) تربطه بهما علاقة قوية وتاريخية للظفر بتوقيعه، ما جعله يؤجل الحسم في وجهته القادمة لغاية نهاية الأسبوع الحالي على أقل تقدير".
يذكر ان فاخر ساهم في قيادة نادي الرجاء في الحصول على لقب البطولة الوطنية العاشرة في تاريخه وتأهيله لدور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية.

Hors ligne EAGLERAJAOUI

• Membre V.I.P
vous voulez dire les articles14 et 15 de la constitution marocaine
الفصل 14 +
للمواطنين والمواطنات، ضمن شروط وكيفيات يحددها قانون تنظيمي، الحق في تقديم اقتراحات في مجال التشريع.
+ الفصل 15 +
للمواطنين والمواطنات الحق في تقديم عرائض إلى السلطات العمومية.
ويحدد قانون تنظيمي شروط وكيفيات ممارسة هذا الحق.
Aussi !