Menu

الدفاع الحسني الجديدي Vs الرجاء الرياضي

كأس العرش  قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   
لقاء الذهاب في كأس العرش الجديدة أمام الرجاء:تعادل و أداء باهت للرجاء:

قدم الرجاء لقاء سيئا أمام الجديدة في إطار ذهاب كأس العرش. الطاوسي لم يتجرأ على رسم خطة هجومية لاعتماده على تشكيلة غير متوازنة و الزج بلاعبين ليسوا في حجم هذا اللقاء. غاب وسط الميدان بباباتوندي التائه و الراقي الذي لم يتدرب جل أيام الأسبوع فيما السوداني فهو موجود على الورق فقط. الهجوم كان عقيما في ظل الشلل الحاصل في الوسط حيث الواصلي مازال يواصل اللعب بأنانية فيما بنحليب حاول استرجاع الكرات التي كانت أغلبها في صالح الجديدين.
وضد مجرى اللعب تمكن بنحليب من تسجيل هدف جميل بعد تمريرة من الواصلي و هو الهدف الذي حافظ عليه الرجاء قبل أن يسجل الفريق المضيف هدف التعادل بعد كرة ساقطة يتحمل الزنيتي نصيبا من الخطأ فيها في الدقائق الأخيرة من المباراة.

صحيح أن التعادل خارج الميدان نتيجة جيدة لكن إذا أخذنا بعين الإعتبار الإياب بدون جمهور و لأداء الكارثي لجل اللاعبين بالإضافة إلى النهج التكتيكي السيء للطاوسي فإن هذه العوامل لا تدعو للتفاؤل إذ كان على الرجاء استغلال التقدم في النتيجة و اللعب أكثر هجوميا بدل الدفاع.
نرجو خيرا في لقاء العودة و نأمل أن يكون اليوم درسا في نهج تكتيكي يوازي صورة الفريق عوض المغامرة قي النهج الدفاعي الذي لا يجدي شيئا.
مع الشكر الجزيل للجمهور الوفي الذي تنقل في هذا الشهر العظيم لمساندة الفريق.

ديما ديما رجاء.

اترك تعليقا

2016-06-13 01:10:22  
DimaDimaRaja.com