Menu

الرجاء الرياضي Vs الوداد البيضاوي

قراءة المقابلات  البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  
                        الرجاء يكتفي بالتعادل في ديربي البيضاء.

اكتفى الرجاء الرياضي بالتعادل السلبي ضد الغريم على أرضية ملعب ادرار بأكادير. اللقاء كان فقيرا من حيث فرص التسجيل وكان في معظمه تكتيكيا لم يرقى إلى تطلعات الجمهور الحاضر.

الشوط الأول احتكر فيه الرجاء اللعب فيما اكتفت الوداد في الدفاع و محاولة مباغتة الرجاء بهحومات مضادة بيد أن هذه الخطة لم تجدي اي شيء. و تبقى فرصة الواصلي الذي انفرد أمام شباك فارغة بعد عملية تقنية جميلة بين الحافظي، بنحليب و الهاشيمي . الواصلي ضيع ما لا يمكن تضييعه في الدقيقة 24 من هذا الشوط. باقي الدقائق كانت عادية من حيث المستوى التقني.

الشوط الثاني خرج الوداد من تقوقعه الدفاعي و خلق فرصة حقيقية للتسجيل لكن القائم الأيمن الزنيتي حال دون دخول الكرة للشباك..
الرجاء حاول احتكار الكرة لكن لم يكن موفقا من حيث النهج الهجومي. لينهي الحكم نور الدين الجعفري الذي كان ممتازا، اللقاء بلا غالب و لا مغلوب.
و لا يمكن إلا أن نستنتج ما يلي:
التشكيلة الكاملة للرجاء فقيرة حيث لا يتعدى عدد اللاعبين الذين يستحقون حمل قميص الفريق 6 لاعبين على أكثر تقدير.
نتيجة اللقاء لم تكن في صالح الرجاء حيث كان لزاما الظفر بنقاط الفوز للضغط أكثر على فرق المقدمة.
على العموم الاستمرار بهذه التركيبة الفقيرة سوف لن ننتظر أكثر من دور ثانوي في بطولة هذا الموسم و ان كانت ضعيفة من حيث المردود

مع كامل الاحترام والتقدير للجمهور الذي كلف نفسه عناء السفر أو الذي ساهم في إنعاش صندوق الفريق في ديربي البيضاء الذي نفي به لاكادي
ديما ديما رجاء
.

اترك تعليقا

2016-11-27 17:47:57