Menu

المغرب التطواني Vs الرجاء الرياضي

قراءة المقابلات  البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  
رغم ما سبق من الأجواء من تطوان تألق الرجاء!

عاد الرجاء الرياضي بنقاط الفوز من مدينة تطوان بعد الفوز على الفريق المحلي هناك بهدف ليما مابيدي.
رغم الأجواء التي سبقت اللقاء حينما رفض اللاعبون التنقل لتطوان في الموعد المحدد لظروف نعلمها، فإن الفريق قدم لقاء رجوليا و سيطر على أطوار اللقاء بامتلاك الكرة أكثر من المغرب التطواني.
مجمل المقابلة كان تكتيكيا لكن دهاء فاخر كان له الحسم في نتيجة اللقاء. حيث احكم الوسط و الدفاع بإدخال تعديل على الوسط الدفاعي بإشراك بانون عوض اولحاج فيما اعتمد على اللمطي في الوسط.
الشوط الأول كان فيه الإيقاع لابأس به رغم شح في فرص التسجيل لكن لاعبي الرجاء تحكموا في الوسط فيما كان التيطوانيون يحاول المباغثة بمرتدات خاطفة لم تقلق الدفاع و تبقى محاولة الحافظي الأبرز عندما أخطأ التركيز في معترك العمليات.

الشوط الثاني كان احسن من سابقه من حيث المستوى التقني و امتلاك الكرة من الرجاء. المجهود الذي كلل بالنجاح بعد أن تمكن ليما مابيدي من إسكان الكرة في شباك الحارس التطواني على إثر قذيفة صاروخية من بعيد. بعد تسجيل هذا الهدف تحكم الرجاء أكثر و كاد أن يضاعف الحصة عن طريق نفس اللاعب مابيدي ثم الحافظي، حيث رد القائم كرة جميلة بعد تمريرة من الكروشي.
و تبقى فرصة الواصلي الأوضح حيث ضيع ببشاعة أمام شباك فارغة على نفس طريقة الديربي الأخير. تطوان حاولت لكن استماتة الدفاع الرجاوي حاول دون أن يشكل هجومهم خطرا كبيرا على الخضر.

العلامة الكبيرة و الكاملة للاعبين و الإطار التقتي بعد هذا الفوز المهم قبل لقاء طنجة المحكوم علية ان يلعب بدون جمهور

. ديما ديما رجاء.

اترك تعليقا

2016-12-03 22:46:54  
DimaDimaRaja.com