Menu

الرجاء الرياضي يواصل حملة الدفاع عن اللقب

كأس العرش  قراءة المقابلات  
الرجاء الرياضي يواصل حملة الدفاع عن اللقب

بعد عودته من مصر، يستأنف فريق الرجاء الرياضي تداريبه إستعدادا لمواجهة "وداد فاس" و التي ستدور أحداثها مساء السبت على أرضية ملعب إبن بطوطة بطنجة بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي.
الرجاء حامل اللقب و بعد تخطيه لسريع وادي زم في دور الربع، يواصل حملة الدفاع عن لقبه بمقابلة "الوداد الفاسي" في دور النصف و كله أمل في بلوغ النهائي الثاني على التوالي. ممثل العاصمة العلمية الذي وصل لهذا الدور عن جدارة و إستحقاق، لن يكون خصما سهلا، حيث أنه يتوفر على لاعبين موهوبين خصوصا في الخط الأمامي من شأنهم أن يخلقوا بعض الصعوبات لدفاع الرجاء.
الطاقم التقني للرجاء سيدخل اللقاء محروما من خدمات القائد بدر بانون للإيقاف، في إنتظار التأكد من جاهزية عبد الرحيم الشاكير من عدمها لإختيار التوليفة الدفاعية التي ستبدأ المباراة، باقي اللاعبين على أتم الإستعداد لتشريف القميص الأخضر.

من جهته يدخل "وداد فاس" لقاء السبت مكتمل الصفوف، حيث أكد مدرب الفريق السيد حسن أوغني في تصريحات صحفية أن فريقه "يسعى لتشريف مدينة فاس وتقديم أداء يرقى إلى مستوى التطلعات"، كما أضاف أن "مواجهة الرجاء في حد ذاتها تعد حافزا للاعبيه".

تستمر إذن حملة الرجاء في الدفاع عن لقبه في ظروف جيدة، مدعوما بجماهيره الوفية التي ستزين جنبات ملعب إبن بطوطة باللون الأخضر، مؤكدة بذلك على أنها اللاعب رقم 1 داخل منظومة النادي.

اترك تعليقا

2018-10-31 12:17:01  
Abdelwahed