Menu

الرجاء Vs أولمبيك أخريبكة

موسم 2015-2014   قراءة المقابلات  

الرجاء يفوز خارج القواعد فوق ارضية كارثية

عاد الرجاء بنقاط الفوز في لقاء القمة امام أ. خريبكة، الهدف الذي أتى في الوقت البدل الضائع من المقابلة. أرضية ملعب الفوسفاط التي تصلح لرعي الماشية شكلت عائقا امام الرجاء لكن اللاعبون قدموا لقاء في المستوى و ضيعوا فرصا سانحة للتسجيل خصوصا في الجولة الأولى.

الشوط الأول احتكر فيه الرجاء الكرة في غياب تام لفرص أولمبيك خريبكة و الذي يتوفر على أحسن دفاع في البطولة الوطنية. روماو في ظل غيابات وازنة اعتمد على رسمية الصالحي الذي قدم مستوى يوحي بعودته الى مستواه المعهود كما اضطر ان الطاقم التقني ان يدخل جبيرة كمدافع أيمن بعد إصابة الهاشمي فيما دافع بوجاد عن حراسة المرمى عوض العسكري . اللاعب الوادي أخذ مكان الحافضي الغائب كذلك بسبب لعنة الإصابة و شكل كريستان هجوم الرجاء.

الرجاء ضغط في وسط الميدان و قام بمحاولات منسقة إلا ان التسرع امام الحارس بورقادي حال دون تسجيل الأهداف في حين أن أولمبيك أخريبكة حاول فقط اللعب على المضادات.

الشوط الثاني انطلق باندفاع خفيف للمضيف لكن سرعان ما استرجع الرجاء احتكار الكرة مع قلة الفرص بحكم الحالة السيئة لعشب الفوسفاط.
من خلال التغييرات التي قام بها مدرب الخصم اتضح جليا ان الخريببكيون كانوا راضين عن نتيجة التعادل قبل ان يتمكن جبيرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع ان يسجل هدف الفوز المستحق للرجاء.

على العموم اللاعبون قدموا اداء رجوليا و عادوا بفوز ثمين رغم كارثية العشب و الضغط النفسي الذي عانوه من خلال اللقاءات السابقة. في انتظار تأكيد هذه الصحوة خلال لقاء الحسنية في البيضاء يوم الثلاثاء المقبل قبل التحليق الى جنوب افريقيا لمغامرة في الأدوار التمهيدية لعصبة الأبطال.
بالتوفيق للنسور!

ديما ديما رجاء

اترك تعليقا

0000-00-00 00:00:00  
DimaDimaRaja.com