Menu

الدفاع الحسني الجديدي Vs الرجاء

موسم 2015-2014   قراءة المقابلات  

الرجاء ينهزم بعقر الدار أمام الجديدة

خوصي روماو ما بين أرقام و إحصائيات و مستوى هزيل

كل عاشق لنادي الرجاء الرياضي و متتبع للفريق الأخضر هدا الموسم سيجمع على عنوان بارز للنسور: الأداء و المستوى المتوسط و الهزيل . فبعد إنفصال الأخضر الرجاوي مع بنشيخة و تولي روماو المهمة برزت أرقام و إحصائيات جد ضعيفة و لم يسبق للرجاء أن "حققها " مند سنوات.

فالرجاء مع روماو ضمن الدوري المغربي للمحترفين داخل الميدان فاز في 4 مباريات و خسر ضد المغرب التطواني و الدفاع الحسني الجديدي و تعادل ضد أولمبيك خريبكة و المغرب الفاسي أي 8 مباريات قادها روماو داخل مركب محمد الخامس.

إنطلاقا من أول مبارة له ضد الضيف في الدورة 5 أولمبيك آسفي إلى مبارة الدورة 19 ضد الدفاع الحسني الجديدي النسور داخل ميدانهم حققوا 12 و ضيعوا 10 نقاط.
أما خارج الميدان انهزم أمام أگادير بخماسية تاريخية و النادي القنيطري و في مبارة الديربي و تعادل ضد الجيش الملكي و نهضة بركان و فاز على الكوكب المراكشي و الإتحاد الزموري للخميسات يعني الرجاء مع روماو خارج مركب محمد الخامس فقدت هيبتها و أصبح فريقا عاديا.

خط هجوم الرجاء مع روماو سجل في الدوري المغربي 23 هدف و سجل في مرماه 15 هدفا يعني حصيلة جد هزيلة لا ترقى لمستوى تطلعات الجمهور و كدلك لقيمة و حجم نادي الرجاء الرياضي.

أما في دوري أبطال إفريقيا ففوز جد صعب لم يكن إلا في أخر الدقائق برباعية لصفر أمام خصم ليس بالقوي في إنتظار لقاء الإياب الحاسم .

مستوى و أداء ما بين المتوسط و الهزيل و أرقام و إحصائيات نقدمها للرئيس محمد بودريقة و مستشاره رشيد البوصيري و يوسف روسي المسؤول التقني بالرجاء . أمام هذا المستوى الهزيل و التواضع سيكون بيعا للأوهام التحدث عن الفوز بالبطولة أو الذهاب بعيدا في دوري أبطال إفريقيا .

جمهور الرجاء يميز بين فريق قوي و فريق ضعيف والحضور إلى مركب محمد الخامس بشكل مكثف كما حدث في اللقاءات الأخيرة ليس بسبب مستوى الفريق فالإجماع هو أن الفريق مردوده ضعيف .

اترك تعليقا

0000-00-00 00:00:00  
DimaDimaRaja.com