Menu

الرجاء Vs إتحاد الزموري للخميسات

موسم 2015-2014   قراءة المقابلات  
الرجاء يفوز بثلاثية في الخميسات:

عاد الرجاء الرياضي بفوز ثمين و مهم من الخميسات. اللقاء الذي جاء بعد هزيمة الرجاء ضد تطوان في البيضاء. كل المكونات الرجاوية كانت على علم ان اي اخفاق في الخميسات سيدخل الفريق في أزمة يصعب الخروج منها.

روماو في ظل غيابات اضطرارية أدخل كل من الصبار، جبيرة و لگناوي في التشكيل الأساسي. الشوط الأول خرج فيه الرجاء منتصرا بهدف جميل دون إقناع من حيث المستوى الذي ظهر به الفريق بل ان الخميسات كاد ان يسجل أهدافا لولا براعة الحارس العسكري.
في الدقيقة الثلاثون تمكن الرجاء من التهديف عن طريق ابورزوق بعد تمريرة من الحافضي اسكنها ابورزوق بضربة رأسية جميلة.

الشوط الثاني سيطر فيه الرجاء و اتضح ان الجهد الذي قام به فريق الخصم خلال الشوط الأول كان له عكس سلبي على الفريق ليتمكن الرجاء من السيطرة على جميع الخطوط.

وبعد ضربة جزاء واضحة اثر إسقاط ابورزوق تمكن الحافضي من تسجيل الهدف الثاني و يكمل ا. الخميسات اللقاء بعشرة لاعبين الشيء الذي كرس تفوق الرجاء لينهي اللقاء بهدف ثالث عن طريق كريستيان في اللحظات الأخيرة من اللقاء. روماو ادخل كل من إيسن، كريستيان و بكايوكو في الشوط الثاني مكان كل من لگناوي، ابورزوق و الصبار.

اللقاء القادم سيكون ضد الجيش الملكي و سيغيب عنها كوكو لجمعه أربع إنذارات. مكان اللقاء لم يحدد بعد في انتظار مراسلة الجامعة في هذا الموضوع.
 

اترك تعليقا

0000-00-00 00:00:00  
DimaDimaRaja.com