Menu

الكوكب المراكشي Vs الرجاء

موسم 2015-2014    كأس العرش  

الرجاء فوز صغير أمام الكوكب في مقابلة ذهاب كأس العرش:

تمكن الرجاء من الفوز على الكوكب المراكشي على أرضية محمد الخامس في اطار ثمن نهاية كاس العرش. اللقاء الذي كان يغلب عنه النهج التكتيكي و اللعب الدفاعي للكوكب كان في شوط الأول خاليا من محاولات التسجيل اللهم فرصة القديوي الذي تلقى كرة من بكايوكو في منطقة العمليات إلا انه أخطأ التسديد.
الشوط الثاني تحرك الرجاء أكثر و خلق بعض الفرص لكن اللمسة الأخيرة كانت منعدمة لتضل النتيجة كما هي بيد ان إرجاع الكرة من طرف اللاعب العاطي من الكوكب محاولا ابعاد الكرة من المسعودي استغلها القادم الجديد ياكوبو ليسجل هدف التقدم.

بعد هذا الهدف حاول الكوكب المراكشي العودة في النتيجة خلق فرصة وحيدة إلا ان الدفاع الرجاوي كان في الموعد بقيادة أوال و الشاب بوطيب. و كاد اللاعب الحافظي الذي دخل في الدقائق الأخيرة ان يخلق الحدث بعدما رفع الكرة على الحارس الا ان العارضة نابت عن الحارس المراكشي.

على العموم الرجاء حقق الأهم في إنتظار لقاء العودة بمراكش على أرضية ممتازة بحيث يجب على الكوكب الخروج من التقوقع الدفاعي.

مع الإشارة ان مستوى الرجاء لم يكن في مستوى التطلعات لكن هناك تطور طفيف بالمقارنة عما مضى في انتظار انتدابات في وسط الميدان الذي يشكو من الخصاص.

اترك تعليقا

2015-09-02 21:27:09  
DimaDimaRaja.com