Menu

الدورة 9 الرجاء يستقبل أولمبيك خريبكة

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
برسم الدورة 9 من الدوري المغربي للمحترفين يستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه أولمبيك خريبكة في نزال بدون جمهور بسبب عقوبة جامعة كرة القدم في حق الجمهور  .

الرجاء يحتل المركز التاسع 9 ب 10 نقاط ( فاز 3 تعادل 1 إنهزم 4 سجل 9 سجل عليه 8 ) و سيكون بإمكان المدرب رشيد الطاوسي الإعتماد على خدمات الحافيضي و البولديني العائدان من الإصابة فيما سيغيب جحوح بسبب البطاقات الصفراء بالإضافة إلى السوداني ، مابيدي والقديوي بسبب الإصابة.

الضيف أولمبيك خريبكة بطل كأس العرش  يقبع في المرتبة 15 ب 7 نقاط ( فاز 2 تعادل 1 خسر 5 له 7 عليه 11 ) العجلاني سيحرم من خدمات يوسف أوكادي المطرود بورقة حمراء في مبارة مولودية وجدة الدورة الفارطة .
الأوصيكا سيأتي للبيضاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ف نقطة أو 3 ستساعدهم على تجاوز الصفوف الأخيرة . لكن مطمح الرجاء هو 3 نقاط تزكي رصيده في المنافسة على لقب الدوري و تضع حدا لضياع النقاط .
 رغم غياب الجمهور بسبب عقوبة الجامعة فجمهور الرجاء سيأزر فريقه باقتناء التذاكر و هي بادرة ليست غريبة بالنسبة لجمهور عالمي من حجم و قيمة جمهور الرجاء العالمي.

المقابلة ستجرى بمركب محمد الخامس يوم السبت الساعة الرابعة و نصف عصرا وستنقل مباشرة على قناة الرياضية المغربية الفضائية .



#‏معاك_ديما_فيديل

اترك تعليقا

2015-11-27 16:20:21  
DimaDimaRaja.com