Menu

الدورة 11 الرجاء يستقبل نهضة بركان

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
برسم الدورة 11 من منافسات الدوري المغربي يستقبل فريق الرجاء العالمي ضيفه القادم من شرق المملكة فريق نهضة بركان .
الرجاء الدي يحتل الرتبة 11 و له نفس الرقم على مستوى الأهداف التي سجل و سجلت عليه و نفس الرقم في رصيد النقاط و فاز في 3 مباريات و تعادل في 2 و انهزم في 5. المدرب رشيد الطاوسي و ترسانته مطالبين بتحقيق 3 نقاط جد هامة لتعزيز رصيد النقاط بجدول الترتيب و الخروج من دوامة النتائج السلبية و وقف نزيف النقاط .
كل الاعبين حاضرين باستثناء غياب القديوي الدي سيعود تدريجيا لتعزيز الفريق بالإضافة إلى كادوم و الهاشيمي لإختيارات المدرب.

الضيف فريق نهضة بركان صاحب المركز 9 برصيد 13 نقطة حيت سجل خط هجومه 6 أهداف و دخل شباكه نفس العدد من الأهداف فاز في 3 مباريات و تعادل في 4 و انهزم في 3 . سيغيب عن تشكيلة المدرب السابق للرجاء بيرتران مارشان كل من أمين الكاس و العربي الناجي لجمعهم 4 ورقات صفراء و إحتمال غياب مهدي بلطام بسبب مشاكل تخصه مع الفريق البركاني.
هدا الأخير لن يكون بالخصم السهل لكن هدا لا يمنع الفريق الأخضر من حصد 3 نقاط شريطة الانضباط و التركيز حتى أخر رمق من المقابلة و استغلال الفرص أمام مرمي البركانيين لتسجيل نتيجة الفوز و 3 نقاط جد هامة . أما حضور الجمهور للمساندة و التشجيع أصبح عرف رجاوي متجاوز ففي كل مبارة داخل أو خارج الميدان يكون إبداع و إمتاع جمهور الرجاء .

المقابلة ستجرى مساء السبت الساعة 18:00 المركب الرياضي محمد الخامس مباشرة على قنوات بي ان سبورت القطرية و قناة المغربية الرياضية الفضائية

باليسر للأخضر إن شاء الله
.

اترك تعليقا

2015-12-16 12:16:29  
El Boujadayni Abdeljalil