Menu

الدورة 17 الكوكب المراكشي يستضيف الرجاء الرياضي

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
تتوالي الدورات و معها تهدر النقاط و تتقلص حظوظ الرجاء في نحو الصفوف الأمامية . الدورة 17 الرجاء يرحل نحو مراكش لمواجهة الكوكب المراكشي .
الرجاء بعد تعادل مخيب للآمال داخل الميدان ضد الفتح الرباطي ( 1/1 ) في الدورة الفارطة ( 16) يرحل لمدينة مراكش لمواجهة الكوكب المراكشي . سيحرم الرجاء من خدمات لاعبيه بدر بانون بسبب الإصابة و يعوضه زميله أولحاج مع أوال في دفاع الرجاء . 3 نقاط هي شعار الرجاء في مواجهتهم لأبناء مدينة البهجة فهامش الخطأ تقلص و أصبحت 3 نقاط تساوي الشيء الكثير في إياب الدوري المغربي .
الكوكب المراكشي الرتبة ما قبل الأخيرة لن يكون بالسهل فقد حقق التعادل ( 1/1 ) ضد مولودية وجدة في الدورة الفارطة و 3 نقاط أمام الرجاء و جمهوره تعني له الشيء الكثير للانفلات من ذيل الترتيب و مستوى الفريق ظهر عليه التحسن مع المدرب حسن بنعبيشة . لكن الرجاء و رغم كل المعطيات التي تجعل من المقابلة صعبة يستوجب عليه تحقيق الفوز و لا شيء غير الفوز و لا عدر أمام كل من الاعبين و الطاوسي.

المقابلة ستجرى يوم الأحد الساعة الأحد على الساعة السابعة مساء   تحت قيادة الحكم الكزاز وستنقل مباشرة على مباشرة على قناة الرياضية المغربية الفضائية
.
 

اترك تعليقا

2016-02-19 09:42:45  
DimaDimaRaja.com