Menu

مؤجل الدورة 20 المغرب الفاسي يستقبل الرجاء الرياضي

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
برسم مؤجل الدورة 20 من الدوري المغربي يستقبل فريق المغرب الفاسي فريق الرجاء الرياضي .
الرجاء الرياضي يسير في خط تصاعدي و هدا بالأرقام ففي مرحلة الإياب حقق الرجاء تعادل ضد الفتح و من بعد هذه المبارة حقق 4 إنتصارات متتالية أخرها ضد  شباب الريف الحسيمي ( 2/1 ) و سجل خط هجوم الرجاء 12 هدفا و دخل مرماه  هدفان و يحتل الرتبة 5 ب 31 نقطة .
 الطاوسي سبق له أن درب الفريق الفاسي و يعرف نسبيا نقط ضعفه و قوته . و ستعرف تشكيلة الرجاء عودة جل عناصرها يبقى الغياب الوحيد المؤكد محمد أولحاج الدي يتواجد ضمن لائحة لاعبي المنتخب الوطني المغربي التي ستواجه منتخب الرأس الأخضر ، وإمكانية غياب أوال بعد القرار التأديبي للطاوسي .
المغرب الفاسي صاحب الرتبة 15 ب رصيد 19 نقطة بفارق  نقطة وحيدة عن صاحب الرتبة 16 أولمبيك خريبكة و متساوي مع الكوكب المراكشي في عدد النقاط سيلعب هدا اللقاء تحت ضغوطات كبيرة خاصة و أنه يستضيف بملعبه أمام جمهوره و مهدد بالنزول للقسم 2 .  و من المحتمل أن يغيب اندريه بلاكمان عن تشكيلة الماص .
 الرجاء و بسرد المعطيات السالف دكرها حول خصمه يجب أن يستغلها و يعرف كيف يساير إيقاع و مجريات المقابلة خاصة و أن الطاوسي يعرف إمكانيات جل لاعبي الماص عن قرب حين دربهم و 3 نقاط من فاس تعتبر جد مهمة خاصة و أن الرجاء دخل و بقوة في رباعي مقدمة الترتيب
.
المقابلة ستلعب يوم الأحد الساعة 15:30 زوالا على أرضية المركب الرياضي لفاس مباشرة على قناة المغربية الرياضية الفضائية
.
 

اترك تعليقا

2016-03-25 09:34:03  
DimaDimaRaja.com