Menu

الدورة 24 : اولمبيك خريبكة يستقبل الرجاء الرياضي

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية يستقبل اولمبيك خريبكة فريق الرجاء الرياضي في مواجهة المتناقضات بين فريق في مقدمة الترتيب و فريق بحجم و تاريخ اولمبيك خريبكة في أسفل الترتيب و في صراع حسابات النزول للقسم الثاني .

الرجاء بعد هزيمة في الدورة الفارطة ضد الجيش الملكي التي كانت بمثابة درس للمدرب رشيد الطاوسي و عزيز الخياطي و لاعبي الفريق ليعيدوا ترتيب اوراقهم  من جديد بعد 6 انتصارات متتالية لكل فارس كبوة و مقابلة اولمبيك خريبكة فرصة للرجاء من أجل العودة لسكة الانتصارات رغم حيثيات المواجهة بين فريق في مقدمة الترتيب بالصف 3 ب رصيد 37 نقطة و مضيف يصارع للخروج من حسابات اسفل الترتيب .


اولمبيك خريبكة يحتل الرتبة الاخيرة  برصيد 21 و منهزم خارج ميدانه في الدورة السابقة ضد مولودية وجدة . سيلعب هده المبارة تحت ضغط الهروب من اسفل الترتيب و انتظار نتائج الفرق الاخرى التي تتقاسم معه نفس الغاية و كذلك ضغط جمهوره بملعب الفوسفاط . الفريق الخريبكي سيغيب عنه كل من ابراهيم البزغودي و ابراهيم لاركو بسبب البطاقات الصفراء وإمكانية غياب عثمان العساس بسبب الاصابة و كدلك فوزي عبد الغني و يسترجع الفريق لاعبه رشيد تيبركانين بعد توقيفه من مكتب الفريق .
 3 نقاط من خريبكة ستكون مهمة للرجاء في سباق الدورات الاخيرة من الدوري المغربي لكن بشرط الانضباط طيلة اطوار المقابلة و استغلال فرص التسجيل لتحقيق الفوز مع حسن الاداء .
وتجدر الإشارة أن الرجاء انهزم في مقابلة الذهاب بعقر الدار أمام أولمبيك أخريبكة في لقاء أجري بدون جمهور
المقابلة ستجرى يوم الاحد الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة المغربية و الثالثة بتوقيت غرينتش و ستنقل مباشرة على القنا الثانية ويقودها الحكم الكزاز.

اترك تعليقا

2016-04-15 08:17:41  
DimaDimaRaja.com