Menu

الدورة 25 : الرجاء "يستقبل" الدفاع الحسني الجديدي

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
يستقبل فريق الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل على الساعة الرابعة بعد الزوال نظيره الدفاع الحسني الجديدي في إطار الدورة 25 من البطولة "الإنحرافيبة"  على أرضية الملعب الكبير بمراكش ، للأسف الشديد يحكم على الفريق بالنفي إلى مدينة أخرى بحثا عن الملعب وفي نفس الوقت اللعب بدون جمهور ، اي بطولة هذه ،الأكيد أن المغرب يشكل الإستثناء عالميا بهذه النوعية من الإجراءات والتي يدفع ثمنها الفريق وجمهوره الذي يحرم من مساندة فريقه

بالرجوع إلى المبارة الرجاء يحتل الصف الثاني والإنتصار في المبارة يجعله يحتل الصف الأول في إنتظار لعب المقابلات المؤجلة لبعض الفرق. والأكيد أن اللقاء لن يكون سهلا خصوصا في غياب الدعم الجماهيري دون أن نغفل أن الخصم يحتل الصفوف الأخيرة  ، فكما هو معروف فالفريق الجديدي دائما ما يشكل الند للرجاء .

المدرب الطاوسي يمكن له الإعتماد على جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب القديوي المصاب، فيما يخص باباتوندي فرغم إصابته في اللقاء السابق ضد أولمبيك أخريبكة إلا أنه سيكون جاهزاء يوم الأحد بحول الله. علامة الإستفهام الوحيدة هو اللاعب عادل الكروشي الذي إستأنف التداريب بشكل  تدريجي ، والإطار الطبي سيقرر في جاهزيته من عدمها.

المبارة سيحمها الحكم كورار وستنقل مباشرة على قناة الرياضية

بالتوفيق لرجاء الشعب
   

اترك تعليقا

2016-04-22 08:32:00  
DimaDimaRaja.com