Menu

الدورة 7 الفتح الرباطي يستقبل الرجاء الرياضي

البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  

بعد فوز مهم في الدورة الفارطة ضد اولمبيك اسفي يرحل فريق الرجاء الرياضي نحو العاصمة الرباط لمواجهة فريق الفتح الرباطي في قمة الجولة 7 من الدوري المغربي .
الرجاء صاحب المركز 2 ب 11 نقطة من اصل 3 انتصارات و تعادلين سجل خط هجوم الفريق 10 اهداف و دخل مرماه 3 اهداف مع مبارة مؤجلة ضد اتحاد طنجة . الجنرال محمد فاخر سيكون في هده المقابلة محروم من خدمات الاعب الياميق بسبب البطاقة الحمراء و سيستفيد من عودة اللمطي الدي سيخلق المنافسة مع سامسونغ الدي ابان عن مستوي مستحسن في المقابلة السابقة مما يستوجب على فاخر اختيار الكتيبة القادرة على تحقيق النتيجة الايجابية .
الفتح الرباطي المحتل للمركز 14 مع 6 مباريات مؤجلة بسبب الالتزامات الخارجية و قد حقق الفريق الرباطي فوز انعشه و اعاده لسكة الانتصارات الاربعاء الفارط في مؤجله ضد النهضة البركانية مما سيجعل المدرب وليد الركراكي يرتب اوراقه من جديد و يعود للمنافسة و الحفاظ على لقب الدوري رغم مناوراته في خرجاته الاعلامية انه لن يكون بالمنافس على لقب الدوري .

فريق الفتح الرباطي يتوفر على لاعبين متمرسين و لهم قيمتهم في الدوري المغربي ندكر منهم عبد السلام بن جلون و محمد ناهيري و المهدي الباسل و نايف أكرد و اسماء اخري . معطيات يستوجب على الكتيبة الخضراء التعامل معها بجدية و معرفة الطريق و الطريقة المناسبة للعودة ب نتيجة ايجابية جد هامة

المقابلة ستجرى يوم الاحد الساعة 15:00 بتوقيت غرنيتش ب ملعب مولاي الحسن مباشرة على قناة الرياضية المغربية الفضائية

اترك تعليقا

2016-10-29 15:44:22  
DimaDimaRaja.com