Menu

البطولة الإحترافية: الرجاء يستقبل المغرب الفاسي

موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
يستقبل فريق الرجاء الرياضي مساء يوم السبت المقبل فريق المغرب الفاسي في إطار الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية ، المهمة ولو أنها غريبة لفريق مثل الرجاء العالمي هي تحقيق أول إنتصار في البطولة الوطنية منذ ما يقارب 10 أشهر .

إلى حدود الدورة الرابعة حقق الرجاء الرياضي فوزا وحيدا خارج القواعد ضد المولودية الوجدية ، تعادل في مناسبتين وإنهزم مرتين أمام الفتح الرياضي بالرباط والنادي القنيطري بعقر الدار، وهو مردود مخجل دون الحديث عن الأداء .

فريق المغرب الفاسي ليس أحسن حال من الرجاء ، فالفريق لم يحقق أي إنتصار ، إنهزم مرتين وتعادل في مبارتين كذلك .

الفريقان إلتقا هذا الموسم في مبارتي كأس العرش ذهابا وإيابا والنتيجة التعادل 1-1 بالدار البيضاء و فاس ، وإبتسم الحظ للنسور عن طريق الضربات الترجيحية .

يغيب عن الرجاء كل من القيديوي، الهاشيمي ، الحافيظي للإصابة مع إمكانية غياب بانون لنفس السبب ، في حين أن المسعودي الذي طرد في اللقاء الأخير لن يتمكن من المشاركة في اللقاء.

المتسجد الرجاوي هو تأهيل القادم الجديد ليما مابيدي حيث من المنتظر أن يلعب أول لقاء رسمي له رفقة الفريق .

الحضور الجماهيري أساسي خصوصا وأن المبارة تأتي قبل أيام من نصف نهائي كأس العرش والفريق يحتاج إلى الإنتصار ليرحل إلى الرباط بمعنويات مرتفعة.

اللقاء سينلطلق مساء يوم السبت على الساعة السابعة مساء على أرضية مركب محمد الخامس , وبقيت الإشارة أن مجموعة الغرين بويز أعلنت أنها ستتكلف بتيفو المبارة

اترك تعليقا

2015-10-29 13:28:04  
DimaDimaRaja.com