Menu

التعادل في ودية ا طنجة و الرجاء

الأخبار  
المبارة الودية بين ا. طنحة و الرجاء الرياضي: 1-1

اختتم الرجاء الرياضي مقابلاته الودية اليوم في طنحة أمام الإتحاد المحلي. بحضور جمهور لابأس به مع تنقل أنصار الرجاء بأعداد محترمة لشمال المغرب انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله. 
اتحاد طنجة كان هو السباق للتسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب معاوي. هذا الشوط عرف ارتكاز الكرة في وسط الميدان مع الإشارة ان الطاوسي اعتمد على باباتوندي كمهاجم صريح في غياب أوساغونا المصاب و البولديني الذي دخل في الشوط الثاني و يغادر اللقاء مصابا.
الشوط الثاني عاد الرجاء في النتيجة عن طريق المدافع أوال بعد ان نفذ القديوي ضربة خطأ. و مما ميز هذا الشوط إصابة اللاعب مابيدي الذي اضطر لمغادرة اللقاء و عوضه المهتدي.  في الدقائق الأخيرة عرف اندفاعا هجوميا للرجاء وأتيحت فرصتين للتسجيل. لبعلن الحكم على نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.
وقد دخل الرجاء بالتشكيلة التالية:

انس الزنيتي
زكرياء الهاشيمي
محمد اوال
بدر بانون
عبد الجليل اجبيرة
عصام الراقي
ليما مابيدي
باباتوندي
يوسف القديوي 
عبد الكبير الوادي
زهير الواصلي.

وكانت التغييرات على الشكل التالي:

البولديني يصاب و يدخل مكانه التومي فيما دخل الصابري مكان الراقي. اما السوداني فأخذ مكان القديوي و  البولديني مكان الواصلي فيما كان خروج مابيدي بعد الإصابة مرغما ليترك مكانه للمهتدي. كما تم تعويض الوادي بالحافضي.

وبهذا اجرى الرجاء سبع لقاءات ودية انتصر في خمس منها تعادل في واحدة و انهزم امام برشيد.

اللقاء الرسمي سيكون على بعد خمسة ايام، يوم الجمعة المقبل أمام الفتح الرياضي في مركب محمد الخامس على الساعة الخامسة بعد الزوال. و ذلك في اول مقابلة برسم بطولة المحترفين.
بالتوفيق للنسور...

اترك تعليقا

2016-02-07 18:26:20  
DimaDimaRaja.com