Menu

تقرير اجتماع الرئيس مع فعاليات فريق الأمل

فريق الأمل  
اجتمع رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة مع الإطار التقني ولاعبي فريق الأمل بما فيهم اللاعبون الذين التحقوا بالفريق الأول.
 

1 - الاجتماع مع الإطار التقني
 
في البداية اجتمع الرئيس مع الطاقم التقني حيت تم الحديث عن تقييم مرحلة الذهاب والتي كانت إيجابية بكل المقاييس في شقها الرياضي ، الإطار التقني أبلغ الرئيس عن إكراهات التنقل إلى لوازيس والأكل بالنسبة للاعبين ، الرئيس وعد بتخصيص بطائق الاشتراك خاصة بالتنقل وكذلك تمكين اللاعبين بتناول وجبة الغذاء مرتين في الأسبوع بلوازيس بعد نهاية الحصة التدريبية
 

2 - الاجتماع مع اللاعبين الملتحقين بالفريق الأول
 
بعد اجتماعه بالطاقم التقني ، اجتمع الرئيس مع كل من الشنوف، ساديل ، مهتدي ، الصابيري و بنحليب وهم اللاعبون الذي تم إلحاقهم بفريق الكبار. بودريقة هنأهم على التحاقهم بالفريق الأول مشيرا أن تقرير الطاوسي كلن ايجابيا لا من حيث العطاء والانضباط  خلال معسكر مراكش وأثناء الحصص التدريبية التي يشاركون فيها مع الفريق الأول.
رئيس الفريق إجتمع مع كل لاعب بعد ذلك على حدى وناقش معهم بنود العقد الاحترافي الذي سيوقعونه مع النادي
 

3- الاجتماع الموسع
 
في الأخير اجتمع رئيس الفريق مع كل اللاعبين بحضور الإطار التقني حيث هنأهم على المسار في مرحلة الذهاب رغم الإكراهات  وأوضح لهم أن الهدف من فريق الأمل هو تطعيم الفريق الأول وهذا ما تحقق بفعل إدماج خمسة لاعبين مع الكبار, وأن الفوز بالبطولة حافزا نفسيا ومساهما في تكوين اللاعب غير أنه ليس هو الهدف الأول.
الرئيس أخبر اللاعبين أنه سيتم حل مشكل التنقل إلى الوازيس واتناول وجبة الغذاء وسيتم هذا بالتنسيق مع الإطار التقني لفريق الأمل.
 
في الأخير توصل جميع اللاعبين بمنح مرحلة الذهاب ، كما تم توزيع المعدات الرياضية على مكونات فريق الامل
 
 
موقع الأنصار

 

اترك تعليقا

2016-01-27 10:48:43  
DimaDimaRaja.com