Menu

الرجاء Vs نهضة بركان

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
الرجاء ضد بركان: انتصار مستحق

تنفست جماهير الرجاء الصعداء، سواء الحاضرة او التي تابعت اللقاء عبر الشاشة بعد تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف الشاب بنحليب في الشوط الثاني.

الشوط الأول حاول فيه البركانيون السيطرة على وسط الميدان خصوصا ان الطاوسي اعتمد على الثلاثي جبيرة، مابيدي و المهتدي. إصابة جبيرة ارغمت على الطاوسي إدخال جحوح بعدها بدأ الرجاء يضغط على النهضة البركانية. مع محاولات للزوار اكتست بعض الخطورة على الحارس زنيتي.

الشوط الثاني امتد الضغط الرجاوي و سيطر الفريق محاولات سانحة للتسجيل خصوصا من طرف جحوح الذي أهدر كرات لا تهدر لكن براعة المحمدي حارس النهضة حال دون تسجيل أهداف عدة...
تمريرة من الحافظي لبنحليب الذي سجل بتقنية في شباك الخصم.
الطاوسي إعتمد غي هذا الشوط على كل من الكروشي و بوطيب للضغط أكثر الشيء الذي بعثر اوراق البركانيين حيث استسلموا تماما و حاولوا الارتكاز الى الدفاع و الإعتماد على المضادات.

الرجاء سيطر في الشوط الثاتي و استحق الإنتصار لكن لا يمكن إغفال كرة المقابلة حيث حرم الزنيتي الزوار من هدف محقق في الوقت البدل الضائع عندما انقذ الفريق بعد تصديه للكرة بكل بسالة و هي في طريقها للشباك.

يبدو أن الإعداد النفسي الذي تكلف به مختص في الميدان قد أعطى شيئا من ثماره حيث شاهدنا لاعبين أكثر حماسة و عزما على تحقيق الإنتصار.

على العموم الرجاء حقف الأهم و انتصر ليطرد النحس و هو فوز معنوي قبل لقاء الديربي.
هنيئا بهذا الفوز في إنتظار التأكيد!

ديما ديما رجاء.

اترك تعليقا

2015-12-16 12:43:10  
DimaDimaRaja.com