Menu

الدفاع الحسني الجديدي Vs الرجاء

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   
الجديدة ضد الرجاء نقطة يتيمة في قمة اسفل الترتيب وأداء هزيل :

كل ما يمكن الإشادة به في لقاء الجديدة ضد الرجاء هو وفاء الجمهور الذي احتل ملعب العبدي رغم النتائج الكارثية للرجاء خلال الدورات الأخيرة. بيد ان هذا الوفاء يقابله لاعبون أشباح لم يقدموا ما كان منتظرا فغابوا ذهنيا و تكتيكيا حيث سيطرت الجديدة على جل أطوار المقابلة فكانوا يستحقون نقاط الفوز.

بداية الشوط الأول عرف تسجيل الرجاء لهدف السبق بعد عملية سريعة، الصالحي يمرر لمابيدي على الممر الأيمن الذي بدوره أهدى الكرة للبولديني حيث وضع
هذا الأخير الكرة في شباك العسكري.
منذ تسجيل هذا الهدف تراجع الرجاء للوراء مما مكن الجديدة من الضغط على وسط الميدان محاولة الرجوع في النتيجة أمام ضياع الرجاء للكرة بسرعة و انعدام بشكل رهيب للتمريرات و فرص التسجيل...الجديدة قبل نهاية الشوط الأول سجل هدفا لكن حكم الشرط رفع الراية معلنا عن شرود.

الشوط الثاني كان نسخة طبقة للأصل لسابقه حيث الرجاء عانت من ضغط الجديدة و أصبح اللاعبون يفتقدون للتركيز و يرتكبون أخطاء في التركيز و المراكز الشيء الذي اتضح ان هدف الجديدة كان مسألة وقت لاغير الشي الذي تحقق في عشر دقائق اللقاء الأخيرة ليعود الجديديون في النتيجة بكل استحقاق.
بعد هذا الهدف حاول الرجاء الخروج من الدفاع و السؤال المطروح لماذا يكون دائما هذا الرد بعد ان يسجل الهدف ضدنا؟ باقي الدقائق كان مفتوحا و أتيحت فيه فرص أكثر للجريدة.

على العموم مقابلة للنسيان فكل اللاعبين قدموا أداء كارثيا علما ان إهدار النقاط أصبح من ميزة الرجاء.
الجمهور يستحق العلامة الكاملة الذي مازال يعاني من فريق تاه و اشتدت أزمته.

في إنتظار الأفضل تحية للجمهور الأفضل على الإطلاق......

اترك تعليقا

2015-12-06 15:16:37  
DimaDimaRaja.com