Menu

الكوكب Vs الرجاء

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
لقاء الكوكب ضد الرجاء : انتصار الخضر...

عاد الرجاء الرياضي بانتصار من قلب مراكش بعد تسجيله لهدفين نظيفين. الطاوسي اعتمد على نفس تشكيلة الرجاء ضد الفتح ما عدا تغيير الحافضي بالوادي و بانون المصاب بأولحاج.

الشوط الأول كان أداء الرجاء لا بأس به في ظل غياب مهاجم صريح كانت فرص التسجيل قليلة جدا. الفريق المراكشي كان الأقرب إلى أفتتاح التسجيل خلال هذا الشوط عندما إنفرد العقال  بالزنيتي بعد خطأ لجبيرة حيث تدخل أنس الرجولي حال دون تقدم مراكش في نتيجة اللقاء. إيقاع اللقاء كان مرتفعا بالمقارنة مع المباريات الأخرى خاصة في وسط الميدان و محاولة الفريقين استرجاع الكرات بسرعة.
واثر محاولة من باباتوندي الذي أسقط على مشارف العمليات نفذ القديوي الكرة بشكل رائع في مرمى الحارس المراكشي الذي اكتفى بتتبع الكرة بعبنيه مستقرة في الزاوية اليمنى من شباكه. الهدف أتى على بعد دقيقة من نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني بعد بدايته حاول المراكشيون الضغط على وسط الميدان دون خلق محاولات سانحة للتسجيل حيث كان الدفاع الرجاوي متماسكا رغم ان الجهة اليسري بتواجد جبيرة لم تكن في مستوى التطلعات و لا بد من الإشارة الى المستوى المستحسن الذي قدمه الهاشمي.
اللاعب مابيدي قضى على أحلام الكوكب بهدف عالمي بعد قذفة من بعيد ركزها بقوة في الزاوية اليمنى لحارس الكوكب..هدف سيبقى خالدا في الذاكرة.
بعد تسجيل هذا الهدف تحكم الرجاء في اللقاء و استسلم الكوكب تماما و كان على الرجاء إضافة أهداف أخرى ز اعتمد اللاعبون على الأداء الاستعراضي.

على العموم نتيجة إيجابية لتحرير اللاعبين من الضغط النفسي و سوء النتائج التي لازمتنا خلال دورات عديدة.
متمنياتنا ان يستمر اللاعبون على هذا المنوال لرد الجميل لجمهور أكد مرة اخرى بتنقله انه يشكل الاستثناء....

اترك تعليقا

2016-02-21 21:43:15  
DimaDimaRaja.com