Menu

الرجاء Vs المولودية الوجدية

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
الرجاء ضد وجدة: رباعية مدوية و أداء في تحسن

بعد الإنتصار المستحق أمام الكوكب المراكشي كان أمام الرجاء لا خيار سوى تأكيد هذه الصحوة أمام المولودية الوجدية في البيضاء. الطاوسي إعتمد على نفس التشكيل أمام الكوكب سوى تعويض الوادي بالحافضي مرغما بعد إصابة الوادي.


الشوط الأوّل كان فيه احتكار الكرة للرجاء واعتماد المولودية على الدفاع الخطي. الدقيقة 23 سجل القديوي هدف السبق لكن حكم الشرط أعلن عن شرود اللاعب و حرم الرجاء من هدف السبق بحكم ان القديوي لم يكن في حالة تسلل.
بعد هذه المحاولة ضغط الرجاء أكثر و تمكن الحافضي من التسجيل بعد تمريرة ذكية من الواصلي. هذا الهدف حرر اللاعبون أكثر و جعل المولودية يضطر الخروج من التقوقع الدفاعي. و إثر محاولة ذكية و فنية من باباتوندي تم إسقاطه في مربع عمليات الفريق الخصم ليعلن النوني عن ضربة جزاء لاغبار عليها نفذها القديوي ليتقدم الرجاء بهدفين نظيفين خلال الشوط الأول.
الشوط الثاني منذ بدايته حاول الوجديون الضغط لتقليص النتيجة لكن كان لكل من باباتوندي و أوال رأي آخر حيث تمكنا من تعميق جراح المولودية و يضاعفا النتيجة لتصبح االحصة ربعة أهداف و المحافظة على الشباك نظيفة.
الطاوسي اقدم على ثلاثة تغييرات حيث دخل كل من المهتدي، جحوح و الصابري مكان كل من الراقي، الحافضي و باباتوندي هذا الأخير قدم لقاء في المستوى و أصبح يتأقلم بأجواء الرجاء.

النتيجة و الأداء كان أحسن ما قدمه الرجاء في البيضاء و نأمل ان تكون هذه الصحوة مستمرة لتنسينا مرارة الماضي.
ديما ديما رجاء.

اترك تعليقا

2016-02-28 20:46:48  
DimaDimaRaja.com