Menu

النادي القنيطري Vs الرجاء

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
الرجاء يدشن ملعب القنيطرة الجديد و يكرم الكاك بثلاثية:

قيل و كتب الكثير حول الملعب الجديد بالقنيطرة حول إمكانياته في استقبال الرجاء فوق العشب الطبيعي الجديد للملعب البلدي. حيث حاول الفريق المحلي بكل ما أوتي من قوة ان يحصل على موافقة السلطات المحلية و الجامعة من أجل الضغط على الرجاء في ظل حرمان الجماهير من التنقل و استغلال عامل الإستقبال أمام الجمهور القنيطري. بيد كان للرجاء و جمهوره رأي آخر حيث انتصر النسور بثلاثية نظيفة و تنقل الجمهور رغم العراقيل و كانت افواجا أخرى حكم عليها ان تنتظر دون ولوج الملعب.

الشوط الاول عرف ضغطا رجاويا منذ بدايته حيث اعتمد الطاوسي على نفس التشكيلة التي حققت الفوز ضد المولودية و كان التناسق واضح بين الخطوط. و إثر هجمة سريعة تمكن النجم الصاعد الواصلي من تسجيل هدف السبق بطريقة فنية جميلة بعدها كاد المتألق باباتوندي ان يضاعف الحصة لولا تدخل المدافع القنيطري. قبل نهاية هذا الشوط بربع ساعة حاول النادي القنيطري ان يرفع من الضغط معتمدا على الكرات الثابتة لارباك الدفاع و الزنيتي لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

الشوط الثاني في بدايته ترك الرجاء المبادرة أكثر للمحليين معتمدا على تمرير الكرات البينية و استغلال هفوات الخصم. و يأتي هدف جبيرة بالرجل اليمنى ليحرر الرجاء و بتمكن من الاستحواذ على الكرة بشكل كلي فيما استسلم النادي القنيطري تماما الشيء الذي عجل في إضافة الرجاء الهدف الثالث. عن طريق الحافضي بعد عمل جهيد من باباتوندي و خلال الربع الأخير تم الزج بكل من اوساغونا، المهتدي و الصابري ليتمكن الرجاء من إنهاء اللقاء بانتصار ثالث على التوالي و بحصص محترمة حيث سجل خلال هذه السلسلة من المقابلات 9 أهداف و حصل على 9 نقاط و حافظ على شباكه نظيفة.

هنيئا بهذا الانتصار في انتظار تنقل لفاس يوم الأحد المقبل حيث سيجرى اللقاء على الساعة الثانية و النصف

التسليم
!

 

اترك تعليقا

2016-03-05 17:33:39  
DimaDimaRaja.com