Menu

الرجاء Vs الجيش الملكي

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
في ويكلو الكلاسيكو الرجاء خارج التغطية!

في مراكش و بدون جمهور "استقبل" الرجاء الجيش الملكي بعد المرحلة الإيجابية أداء و و نتيجة. بعد الخماسية أمام الماط ينهار الرجاء و ينهزم برباعية قاسية بعد أخطاء دفاعية بالجملة و غياب كل الخطوط حيث كان جل اللاعبين اشباحا لما قدموه خلال مرحلة الإياب. الهدف الأول للجيش جاء بعد هدية من جبيرة الذي أهدى الكرة لمهاجم الجيش الملكي. بعد ذلك دفاع الرجاء كان كله شاردا بعد تنفيذ فريق العاصمة لركنية ليتمكن نفس المهاجم من مضاعفة النتيجة بعد كرة ساقطة. الشوط الاول كان الرجاء الرياضي فيه غائبا تماما.

الشوط الثاني دخل الرجاء ضاغطا على الخصم حيث قام بمحاولات أعطت إحداها ضربة جزاء نفذها الراقي ليقلص النتيجة. بعد هذا الهدف ارتكب اللاعبون نفس أخطاء الشوط الأول و غابوا ذهنيا ليتمكن الجيش من إضافة هدف ثالث رغم تواجد لاعبو الجيش في حالة شرود إلا أن الحكم احتسب الهدف. بعد هذا الهدف انهار الرجاء كليا و يختم الزنيتي مهرجان الأخطاء و يهدي الجيش الهدف الرابع حيث حول كرة في شباكه بدل أن يتركها تخرج خارج الميدان.

لا يمكن إلا أن نستنتج أن الرجاء في هذا اللقاء كان خصم نفسه فبعد ستة انتصارات تأتي هذه الهزيمة الثقيلة لتقضي على آمال كانت تلوح في الأفق. غياب الجمهور كان في صالح الجيش لكنه ليس سببا بعينه لأن ما قدمه اللاعبون كان ضعيفا و اتت هذه الكبوة في فترة حاسمة لم تكن في الحسبان.

اترك تعليقا

2016-04-11 18:27:50  
DimaDimaRaja.com