Menu

الرجاء Vs الوداد

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   البطولة الوطنية  
طنجة شاهدة على ثلاثية شعبان:

عاد الرجاء الرياضي بذاكرتنا إلى الوراء عندما سحق الوداد بثلاثية نظيفة. يتكرر السيناريو اليوم في ويكلو الديربي المنفي إلى مدينة طنجة. حيث فاز الخضر على الغريم بثلاثية لا تقبل الجدل عندما اكرم كل من اوساغونا، الحافظي و الراقي شباك الحمر في الديربي 120 و يكرس الرجاء مرة أخرى هيمنته في النزالات الثنائية.

في الشوط الأول دخل لاعبو الرجاء منذ صافرة الحكم لحرش في أجواء اللقاء و حاولوا الضغط على الخصم و كان اوساغونا قدر أربك فال في أكثر من مرة و إثر ثنائية بين الهاشمي و اوساغونا تمكن هذا الأخير من تسجيل هدف السبق برأسية جميلة و قوية لم تترك اس حظ للعروبي. بعد تسجيل هذا الهدف ضغط الرجاء و حاول مضاعفة الحصة إلا أن الواصلي ضيع ببشاعة و باباتوندي لم يركز جيدا بعد ثنائية مع المتألق الهاشمي. و قبل نهاية هذا الشوط قام باباتوندي بمحاولة فردية مرر في الأخير للحافظي الذي سجل بتقنية الكبار الهدف الثاني.

في الشوط الثاني دخل فريق الخصم و حاول استدراك النتيجة في ظل خطة الطاوسي الذي اعتمد على الدفاع الخطي و الهجمات المضادة. مدافعي الرجاء و الزيتي استبسلوا و قدموا لقاء في المستوى . الطاوسي اقدم على تغيير الواصلي و الحافظي بكل من الوادي و بوطيب ليسترجع الرجاء التوازن. و في الوقت البدل الضائع يطفئ الراقي شمعة عيد الميلاد الذي يصادف الثامن من مايو و الأول من شعبان الخالد و يسجل ضربة خطأ معلنا عن نتيجة كانت ثلاثية مدوية و تدخل تاريخ الحصص التي تهيمن على تفوق الرجاء عبر التاريخ.
و في الأخير الشكر الكبير لكل مكونات الرجاء على الائتلاف الذي كانت ثمرتة هذا الفوز التاريخي.....
و يبقى الأخضر عريس الديربيات إلى أجل غير مسمى....

ديما رجاء
!

اترك تعليقا

2016-05-08 23:48:06  
DimaDimaRaja.com