Menu

حسنية أكادير Vs الرجاء الرياضي

قراءة المقابلات  البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  

تعادل بأكادير بطعم الهزيمة!

مرة أخرى يهدر الرجاء نقاط الفوز. فبعد تقدمه في النتيجة بهدفين نظيفين أمام الحسنية يستسلم ببساطة و يمكن الفريق المضيف من العودة في النتيجة.

الشوط الأول عرف استحواذ الرجاء بنسبة كبيرة للكرة رغم الضغط الذي مارسه المحليون كان على الرجاء التقدم في أكثر مرة في النتيجة لولا تسرع مهاجمي الرجاء. مع العلم ان وسط الميدان ضيع كرات كادت أن تستغل من الحسنية لولا نجاعة الدفاع. و إثر محاولة من الجهة اليسرى من طرف العائد الكروشي تمكن الحافظي من تسجيل هدف السبق لينهي الحكم هذا الشوط.

بعد عودة اللاعبون من مستودع الملابس تبين رغبة الحسنية في الرفع من الضغط و تراجع الرجاء في المستوى مقارنة مع الشوط الذي سبق. و إثر محاولة سريعة و تمريرة اللمطي للواصلي تكمن هذا الأخير من تسجيل الهدف الثاني.
و يعتبر طرد اللاعب اللمطي منعرجا ساهم في تدني المخزون البدني لجل اللاعبين و بسرعة عاد المحليون في النتيجة و ذلك بعد ارتكاب الزنيتي خطأ في معترك العمليات بعد تعرضه لمهاجم الحسنية رغم تواجد مدافعين! الحكم أعلن عن ضربة جزاء أهدت الهدف الأول لاكادير. بعد هذا الهدف و إثر محاولة من الجهة اليمنى للحسنية سجل الهدف الثاني و التعادل في انهيار تام لخطوط الرجاء.

فاخر بعد طرد اللمطي لم يتدخل في تغيير النهج التكتيكي و اكتفى بمراقبة اللقاء فقط.
على العموم تعادل بطعم الهزيمة كانت في المتناول و إهدار أربعة نقط في مقابلتين بعد تقدم في النتيجة. مع العلم ان مثل هذه اللقاءات هي التي يكون لها تأثيرا في آخر الموسم.
الجمهور تنقل لاكادير لمناصرة الفريق كعادته رغم أن النتيجة كانت مخيبة للآمال.
اللقاء القادم سيكون أمام اسقي و مكان إجراؤه لحدود كتابة هذه السطور مابين ملعبي الأب جيكو و العبدي بالجديدة.

 

اترك تعليقا

2016-10-16 17:44:53  
DimaDimaRaja.com