Menu

الرجاء Vs الكوكب المراكشي

قراءة المقابلات  البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  
الرجاء يحصل على ثلاثة نقاط الفوز أمام مراكش من أكادير!

مرة أخرى يستقبل الرجاء بأكادير بعيدا عن البيضاء و حتى نواحيها لأسباب نعلمها. هذه المرة حل الكوكب المراكشي ضيفا على الخضر فوق أرضية ملعب ادرار.
اللقاء كان فيه مستوى الرجاء أقل مما إبان عليه في المقابلات السابقة.

في الشوط الأول استحوذ الفريق الأخضر على الكرة في وسط الميدان لكن دون خلق محاولات كثيرة للتسجيل قي غياب مهاجم صريح. إثر محاولة خاطفة من الرجاء الحافظي ينسل من الجهة اليمنى و يمرر الكرة في معترك العمليات تصدى لها شاكو مدافع الكوكب المراكشي فاخطا أبعاد الكرة حيث اسكنها في شباك فريقه.
بعد هذا الهدف انخفض مستوى الرجاء مما أعطى فرصة للكوكب من أجل ترميم الصفوف و القيام بمحاولات محتشمة فيما ظل لاعبي الرجاء يركزون فقط على تمرير الكرات بعيدا عن منطقة الحارس المراكشي و يعلن الحكم على نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني كان أقل مستوى من سابقه حيث بدأ الكوكب يفرض نفسه دون القيام بفرص خطيرة و بقي الرجاء حبيس لعبه الذي انعدم فيه الحس الهجومي. فاخر قام بثلاثة تغييرات بإخراج بنحليب، الهاشمي و بانون و ادخل تباعا كل من اللمطي، بوطيب و اليميف.
الراقي تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الراقي بعد تنفيذ ضربة خطأ.
بعد هذا الهدف أتى الرد سريعا من المراكشيين حيث تمكنوا من تقليص النتيجة بعد سوء تغطية المدافعين عقب كرة ثابتة.
على العموم حصل الفريق على نقاط الفوز خارج ميدانه مضطرا بعد برمجة استثنائية في بحر الأسبوع زوالا.
اللقاء المقبل سيكون ضد خريبكة بعد اسبوعين و بهذا فالملعب مضمون في انتظار مغامرة البحث عن أرضية لعب المقابلات التي سنستقبل فيه فرقا فبعد خريبكة يأتي الدور على الديربي فما هو الحل ياسادة؟

شكرا للجمهور الذي تنقل في هذه الظروف.

ديما ديما رجاء
.

اترك تعليقا

2016-11-03 18:10:45  
DimaDimaRaja.com