Menu

اياب نصف نهائي كأس العرش

موسم 2015-2014   كأس العرش   
اياب نصف نهائي كأس العرش : الفتح الرباطي ضد الرجاء الرياضي:

بعد تحقيقه لفوز هام في مبارة ذهاب نصف نهائي كأس العرش ب 3 أهداف لواحد سيرحل الرجاء الرياضي صوب العاصمة الرباط لمواجهة الفتح الرباطي في إياب قوي سيحتضنه ملعب مولاي الحسن .

الرجاء في رحلته نحو الرباط في حوزته أسبقية التهديف في مبارة الذهاب بمركب محمد الخامس . لكن على رود كرول و كتيبته توخي الحذر و اللعب بروح الفريق و الانضباط التقني طيلة أطوار هذه المواجهة التي ستشهد غياب الحافيضي و القديوي بسبب الإصابة في حين أن كل العناصر الأخرى جاهزة لحمل قميص الرجاء في هذه المبارة.

فريق الفتح الرباطي سيحاول تجاوز عقبة الأهداف المسجلة عليه في لقاء الإياب بالبيضاء . و ستشهد لائحة لاعبي الفتح غياب لاعبين هامين بسبب الإيقاف بداعي البطاقات و هما المدافع السنغالي أس مانداو و مروان سعدان مما سيدفع بالمدرب وليد الركراكي بالبحث عن حلول لسد هذه الثغرة و كذلك البحث عن خطة ملائمة لتجاوز الرجاء البيضاوي .

هذه المعطيات يجب على كرول و القرقوري استغلالها لانتزاع تأهل يربط الطريق السيار الدار البيضاء طنجة بأفواج من الجماهير الرجاوية لمساندة النسور في النهائي لكن هذا كله يتوقف على إقصاء الفتح الرباطي للتأهل لنهائي طنجة إن شاء الله .

نشير أن المبارة سيقودها الحكم الداكي الرداد الذي أثار نقاش واسع بعد تعيينه لهذه المبارة بسبب أخطائه ا في مباريات سابقة قادها و كان الرجاء أكبر المتضررين. نتمنى أن يكون هذه المرة في مستوى جيد لتحكيم مبارة بهذا الحجم و القيمة . ستنطلق المواجهة الساعة 16:00 عصرا مباشرة ستنقل على قناة الرياضية المغربية الفضائية و قنوات باين سبورت ... فكل التوفيق و السداد للرجاء إن شاء الله
.

اترك تعليقا

2015-11-03 09:43:50  
DimaDimaRaja.com